Main menu

Pages

الكشّافة التونسية تشارك جمعيّة جربة بالاحتفال باليوم الوطني للإقتصاد في الماء



22 مارس 2018، إقليم جربة للشركة الوطنيّة لإستغلال و توزيع المياه:


إحتفالا باليوم العالمي للمياه و اليوم الوطني للإقتصاد في الماء، نظّم إقليم جربة للشركة الوطنيّة لإستغلال و توزيع المياه يوما مفتوحا حول الإقتصاد في الماء.
و مُعاضدة لمجهودات الشركة الوطنيّة لإستغلال و توزيع المياه في مجال تجسيد ثقافة الإقتصاد في الماء، ساهمت الجمعيّة الرياضيّة للمياه بجربة في اليوم الإعلامي و الحملة التحسيسيّة التّي نظّمها إقليم جربة و ذلك باستدعاء الكشّافة التونسيّة.
قامت مجموعة من فرقة أشبال الجزيرة بحومة السوق جربة بزيارة مقرّ إقليم الشركة بجربة.
حيث رحّب بهم السيّد رئيس إقليم جربة، و عرض عليهم تعريفا شاملا باليوم الوطني للإقتصاد في الماء و عن الهدف من الإحتفال به، و وزّع عليهم هدايا تمثّلت في قبّعات و قمصان أُعدّت للغرض.
و تابع أشبال الكشّافة باهتمام و تفاعل كبيرين عرضا ألقاه عليهم رئيس الجمعيّة الرياضيّة للمياه حول التعريف بالشركة الوطنيّة لإستغلال و توزيع المياه و دورها في تأمين التزوّد بالماء الصالح للشرب و مراحل معالجة مياه الشرب وسياستها التوعويّة حول نُدرة المياه و حمالاتها التحسيسيّة للإقتصاد في الماء.
ثمّ قام أشبال الجزيرة بزيارة المعرض المُقام في بهو الإقليم و تعرّفوا على مختلف الخدمات التي تُقدّمها الشركة لمُشتركيها باطّلاعهم على عمل مُختلف المصالح.
و كتتويج للزيارة الميدانيّة، قام اشبال الكشّافة التونسيّة بتوزيع مطويّات تحثّ على الإقتصاد في الماء على المواطنين و المارّة و السيّارات في مُفترق الطرقات أمام مقرّ الإقليم.

You are now in the first article
reactions

Commentaires

SONEDE01